الجمعة، 19 سبتمبر 2008

للمطبخ

لتخزين الزيتون و تصريف الزيت
يشووووووووووووووق
















شواية للنقانق



هذا ينحط عالمغسلة مرة وحدة تغسلين و تقطعين



احلى شي هالقفل عشان محد يبوق اكلك



قطاعة بيتزا












أشكال حق الكابيتشينو







كسارة للبندق









قطاعة للبصل











هناك 9 تعليقات:

Bloggerista يقول...

يشوقون, من وين؟

Kuwait يقول...

انزين انا بس أطبخ حلو أبي اشياء تصلح لي مو كلا حق بصل :q

Blog 3amty يقول...

فناتق ..

mo3ath يقول...

لووووووول ابي مالت قوطي البرد اشلون :q

JuVeNTiNa يقول...

Fashionista ..


Amazon
& powdertalk.com







Kuwait ..


من عيووووووني يالغالية







Blog 3mty ..

:)





Mo3ath ..

عاد هذي الوحيده اللي مادري من وين !!

شوف امزون

kuwaitawy يقول...

حركات




باجر يسوون جدر عشان يقيسون الماي اللي بالعيش زايد ولا ناقص :)


لووووووووووووووووووول

JuVeNTiNa يقول...

Kuwaitawy ..


يبيييييييييييله

:)


FORZA JUVE :P

Funny Q8i يقول...

هذا مال الزيتون چنه ساعه رمليه
يعني الواحد ياكل زيتون ويقولج الساعة چم لووووول

مال البرد انا ابيه، عشان اخلي احد يقفل البرد عني، لأني ما انام لما اخلص القوطي!

مال الكبتشينو حلو بس انا مااشرب قهوه، ينفع استخدمه حق الهريس؟ هههه

اما مقص البيتزا حده عجيييب، علشان اذا الوحدة مالقت خام زين حق العيد، تفصلها بدلة من البيتزا،،،، "والله انا بدلتي من سوبرسبريم!"

لوووووووووووول

وتحياتي

JuVeNTiNa يقول...

Funny Q8i ..


ماشاء الله تعليقاتك عجيييييييييبة


حياك الله :)