الأحد، 1 يونيو 2008

رايكم

شنو رايكم بهالجملة او الحكمة ؟


Every Thing Happens For A Reason


كل شي يحصل لسبب ما

انا عن نفسي وايد أؤمن فيها





هناك 11 تعليقًا:

Kuwait يقول...

Me 2 :)

kuwaitawy يقول...

بالنسبة لي انا


لأ :)

honey يقول...

مؤمنة بهالجملة إيمان تااااااااام


آخر شي صار لي سكر تسجيل الصيفي بالجامعة و عصبت إنا ما لحقت عالتسجيل و ألحين قررنا غنسافر بفترة الصيفي و لو كنت مسجلة كنت ماراح أقدر أسحبة و توهقت

هاهاها كل شي و لا السفر الدراسة تنطر
p;

JuVeNTiNa يقول...

Kuwait ..

;)




Kuwaitawy ..


كل واحد و رايه ! :)




Shahad ..


اي والله اهم شي السفر .. ولا الدراسه لاحقين عليها P;

PaLoMiNo يقول...

ooooooooooooffff soo true!!! mako shy ey9eer bedoon la ykoon fe 7kmaa min alla sub7ana o ta3la

JuVeNTiNa يقول...

Palomino ..

EEEE .. wayid ashya tseer kilyom for a reason .. bs lazim u notice it . .

فتى الجبل يقول...

صح لسانج
عدل كل شي يصير لسبب ما

غير معرف يقول...

ليش 51-11 أكيد في سبب

ليش خالد السلطان يالة طراق عسم اكيد اكو سبب

ليش حكومتنا ردية اكيد اكو سبب

ليش ماكو تنمية بالبلد اكيد اكو سبب


والف ليس والف سبب

وإذا عرف السبب بطل العجب

المخرج عاوز كدة !!

JuVeNTiNa يقول...

فتى الجبل ..

شفت الايميل ؟



حسافتج يا كويت ..


مبين حدك منقث و مقهور . . هذي السياسه ما وراها الا المقثه ..

شقران يقول...

العزيزة جوفينتينا
عمتي مساءا جميلا

عزيزتي الأسباب والمسببات والنتائج هي من عند تقدير الله عز وجل

وسبحانه قدر لنا الأسباب...ونتائجها عند الله جل وعلا


لذلك فالدعاء المتواصل وذكر الله تقي المرء من أي سبب قد يضره


نسأل الله لكم ولنا وللجميع السلامة من كل شر




ملاحظة
عطفا على الموضوع السابق..فنحن بانتظار موضوع الصور
:)

كما أنني أريد منك اعطائي رقم الشخص الذي يستطيع أن يوفر لنا التذاكر التي تحدثنا عنها سابقا


وتقبلي مني خالص التحية القلبية


المحــــــــب/


شــقـــــران

JuVeNTiNa يقول...

العزيز شقران ..

طبعا اكيد كلامك .. الله سبحانه و تعالى مسبب الاسباب ..



حطيتلك الصور .. و المرات الجايه احط صور من كأس العالم و المباريات الثانيه اللي حضرتها



اسمه

Massi Milano
00393487004386

اهوا ايطالي و يعرف ناس حق تذاكر بكل مكان .. حتى يوصلي اياهم ليلفندق