الجمعة، 25 أبريل 2008

ابي رايكم

بإختصار ماني عارفه أصوت حق منو .. انا بالدائره الاولى و حابه انه صوتي يروح حق شخص يستاهل و ماني عارفه !
مرات احس انه كلهم نفس الشي أحس انه مجلس الامه صار سيرك من كثر ما انترس بالمهرجيين .. و ما فيهم واحد يحب الكويت ويراعي مصالح الكويت أكثر من ما يحب نفسه و يهتم لمصاااااااااالحه .. اللي يعرف شخص زين و يحب الكويت اكثر من نفسه انا مستعده اصوت له لا و اخلي الكل يصوت له .. مع اني اشك انه هالشخص موجود !!

هناك 19 تعليقًا:

enter-q8 يقول...

ههههههههههه
تدرين ليش اضحك
قاعد اتخيلك عند باب المدرسة قايله هالكلام
تدري شنو راح يصير
واااي مو قادر
اتخيل الوضع
اهو بيصير مخامط اهو بيصير شد و تل


اختي بأختصار هالموضوع اذا احد صادق مع نفسه و مو متحيز ما راح يفيدك
اهي قناعة تبنينها على مستوى الحدث و المؤهلات و المعرفه الشخصية احيانا لها دور
قارني مثلا البعض يقول شنو ببرنامجه الانتخابي
هل يقدر فعلا ان يطبق ما يقوله هل من الممكن تحقيقه
شنو الكفاءه او الندوات او الاحساس الاخير

الدائرة الاولى فعلا مشكله

لكن اذا تبين راي
مو عن قناعة او تأييد او انحياز
صوتي حق المراه اي أمراه حتى لو كانت نسبة النجاح ضعيفة و لكن خليها تجيب رقم ينمي طموح النساء اللي ترددوا ينزلون من كفاءات الكويت كلها تعرفها
و تشهد لها

JuVeNTiNa يقول...

لا لا مستحيييل اقول هالكلام هناك و بعدين لا يكون عبالك اي شي يقولونه اسوييه !! و حتى هني انا ابي اشوف رايكم و بالنهايه انا اقرر على حسب قناعتي ..

اخوي هل صج تعتقد انه كل مرشح بيكون صادق بندوته او في برنامجه الانتخابي كله دعايه بس عشان يوصل و بعدين مصالحه اولا . .


والله اني مفكره اسوي مثل ما قلت اني اصوت حق المراة للدعم المعنوي . .

Bad-Ran يقول...

لو أنا مكانج جان اصوت حق الرومي و المدعج .. بالنسبه لي هذولي أفضل الموجود

........................

ممكن تشيلين (تأكيد الكلمة) لأنه واايد يضايق :)

Kuwait يقول...

تقدرين تختارين الأفضل لما تقارنين بينهم ..
وبالتأكيد اختيارج واختياري وإختيار جميع الوطنيين راح يكون مبني على أساس " إختيار أفضل الأسوء "
تقبلي مروري ..
kuwait

JuVeNTiNa يقول...

Bad-ran

بالنسبه للمدعج تقصد اللي مع التحالف ؟ لان عندنا 2

اما الرومي فا ما اعتقد .. خلاص صار له مليون سنه و انا مع التغيير

و ان شاء الله اشيله

JuVeNTiNa يقول...

Bad-ran

بالنسبه للمدعج تقصد اللي مع التحالف ؟ لان عندنا 2

اما الرومي فا ما اعتقد .. خلاص صار له مليون سنه و انا مع التغيير

و ان شاء الله اشيله




Kuwait


اي والله صاجه افضل الموجود .. ماكو احد جد جد يسوى

um-miT3ib يقول...

mad3aj wel roomy

mad3aj mal elta7alof

joy يقول...

همممممممممممممم
ياحظي عليج بس تخلص الانتخابات شوفيفيلج بيت يدة خالة سجلي عندهم وطلعي من هالدائرة يضيقوون خلق


اسفة


جدا




سوري ماقدر افيدج انا بالثانية جربي تروحين محاضراتهم والفرجة اببلاش وانتي الحكم

غير معرف يقول...

أكبر غلط تقولين أصوت حق منوا


دوري وروحي ندوات وقري عن المرشحين

وإذا ما عرفتي أو توهقتي

نصيحتي لا تصوتين

لان الصوت أمانة ممكن تاخذين أجر فية او تاخذين سيئة


واهلا بك في عالم المدونات

JuVeNTiNa يقول...

Um mit3eb ..

Thaaanks 3ala rayyich bs i dont like them :)

btw wayid 3ilo isim Mit3eb



Joy ..



اي والله حدها تلوع الجبد ! الثانيه و الثالثه اوكي :)



حسافتج يا كويت ..


انا قاعد اشوف آراءكم و بالنهايه بصوت للي انا اشوفه متماشي مع اللي انا ابيه .. يعني ماراح اصوت حق اي شخص لأن احد قالي او وصاني :)

Eng_Q8 يقول...

الحريتي والمدعج والباجي اقولج اياهم بعدين

فتى الجبل يقول...

ماني بالدائرة الاولى
بس احس ان اللي يستاهلون عندكم اهما
عبدالمحسن المدعج
عبدالله الرومي
حسن جوهر
حسين الحريتي

JuVeNTiNa يقول...

ENG-Q8

فتى الجبل

شكرا للمشاركه :)

و ان شاء الله يوم الانتخابات اقولكم صوت حق منو

mtfa2el يقول...

عبد المحسن المدعج
حسين الحريتي
عبد الله الرومي
عبد الواحد العوضي
هذيل قائمتي لو كنت بالأولى
و على عبد الله الرومي انه كبير ..هذا الزين انه معروف انه خوش واحد ..الواد اللي تعرفه احسن من الواد اللي ما تعرفوووش

Barrak يقول...

قبل لاتصوتين قولي ثلاث مرات الحافظ الله ياكويت
وتوكلي على الله

KQ8 يقول...

بسيطة اذا مو شايفة احد كفو..مش لازم التصويت..يستريحون

JuVeNTiNa يقول...

Mtfa2el ..


الرومي و الخرافي و السعدون و غيرهم خلاص ملينا منهم و مو قاعدين نشوف منهم شي يذكر .. و لازم يعطون غيرهم مجال .. هذا رأيي الشخصي



Barrak ..


اي و الله الله يحفظها لنا من كل شر






Krakatoa ..


مافي واحد مقتنعه فيه او اتمنى انه يفوز .. و الاختيار راح يكون لافضل الموجود

عاقدة النونة يقول...

اممم شوفي إذا اقنتعتي بكلام مرشح و خايفه إنه يتغير 360 درجة لما يوصل المجلس عندج لسان تحاسبينه فيه و صوت تحرمينه منه بالمجلس اللي وراه و أنا أقول الرومي و الحريتي من أفضل الموجودين أحسن من المجازفة

JuVeNTiNa يقول...

عاقده النونه

مشكووووره على رايج .. :)