الثلاثاء، 10 يونيو 2008

حركته ق و ي ة

بصراحه عجبني

هناك 9 تعليقات:

kuwaitawy يقول...

عجييييييييبه


اموت بالثقه


والله قوي

Eng_Q8 يقول...

يحليله

ما يسلفني 10000 دولار شكله حبيب

Kuwait يقول...

لوووووووووووول ..
صراحه ذكي هالإنسان ..
يعطيج العافيه حبوبه ..

شقران يقول...


العزيزة جوفينتينا




عندما ظهر برنامج من سيربح المليون النسخة العربية في بدايات سنة 2001

قال لي صديق عزيز عن هذه الحادثة بأن شخص اتصل على والده وأبلغه بانه ربح المليون قبل أن يجيب على السؤال الأخير

فقلت له مستغربا إنت متأكد من هذه السالفة

فقال نعم وهو كله ثقة


وها قد دارت السنوات ورأيت بأم عيني صدق ماقاله صديقي منذ سنوات خلت
:)


اشكرك على هذا المقطع الجميل والذي به من الثقة الكثير



وتحياتي لك يالغالية



المحـــــــــب/


شــقـــران

enter-q8 يقول...

اذكر هالسالفه و قالوها لي الربع بامريكا
و انتي اللحين خليتيني اشوفها

و بالمناسبة انا بس داش اشكرك قبل ما تعرفين اني كنت اعلم عن الموضوع

اشرايك انفع اصير نفسه

JuVeNTiNa يقول...

Kuwaitawy ..


حدددددددددددددددددددددده




eng_q8 ..


الحمد الله عالسلامه .. هاهاها لا ما يسلف




Kuwait ..


اي و حركته تونسسسس .. يعافيج حبيبتي




شقران ..

يالله زين انك شفت المقطع و تأكدت .. و الصراحه الثقه شي مهم مهم مهم




Enter-q8 ..

هاهاها .. العفو شدعوه

اصلا من زمان عنك مختفي :)

تنفع تنفع

غير معرف يقول...

تعجبني الثقة

فتى الجبل يقول...

شوفي
آنا لو اسوي شنو ماسوي مافوز
حظي ردي بالفلوس

JuVeNTiNa يقول...

حسافتج يا كويت ..

حددده



فتى الجبل ..


من صجك !! لي هالدرجه !؟!